الزعيـــــــم الإدارة العامة
عدد الرسائل : 656 العمر : 35 العمل : فاضي البـلد : على كيف كيفك كيف تعرفت علينـآ : صديق جنسيتي : يمني اوسمـه : علم دولتي : نقاط التميز : 1000 المزاج : العمل : الهواية : عارضة طاقة : النقاط : 7 تاريخ التسجيل : 07/01/2009
| موضوع: قوانين ملتقى المدارس والجامعات الأربعاء يناير 14, 2009 12:47 pm | |
| بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهأرجوا من جميع الأعضاء والزوار احترام شروط وقوانين قسم المدارس والجامعات وذلك لتنظيم القسم. ومن خلاله سوف يتم وضع القوانين فأرجوا من الجميع الألتزام والعمل بها....1- أ ارجوا من جميع الاعضاء كتابة الطلب بشكل واضح ومباشر.
2- وضع الطلب ( البحث - التقرير ) قبل التسليم على الأقل بأسبوع او أكثر حتى يكون هناك متسع من الوقت لترتيب البحث أو التقرير ..
3- البحث أو التقرير الذي يطلب في نفس اليوم يحذف نهائيا دون الرجوع لصاحب الموضوع .
4- يرجى من جميع الاعضاء تحديد البحث لأي مرحلة ( اعدادي - ثانوي - جامعي ) وذلك لاختلاف في اعداد البحث وترتيبه ، وأن يذكر مع المصدر او بدون المصدر ...
5- يرجى التاكد من موضوع البحث او التقرير باللغة العربيه أو الانجليزيه مع ذكر عدد صفحات البحث أو التقرير ..
6- ألتزام الجميع بالقوانين يسهل علينا مهمة البحث او التقرير ( هل البحث بالعربي ام بالانجليزي ؟؟ هل عدد صفحات اكثر من 7 ام اقل ؟؟؟ هل يجب تسليمه بعد اسبوع ام اكثر ؟؟)
7- يرجى من العضو الذي يطلب البحث التعاون والتواصل مع العضو الذي سوف يقوم بمساعدته في البحث او التقرير ، لاأن يعتمد عليه كليا .
8- أن يلتزم جميع الأعضاء بالفترة المحددة في انهاء البحث او التقرير دون المماطلة في طرح البحث او التقرير .
9- اذا صادف اي عضو مشكلة يرجى مراسلة الادارة من خلال الرسائل الخاصة .
10- اي عضو يخالف قوانين القسم سوف تقوم الادارة بحذف موضوعه .
11- الأدارة لها الحق في نقل او حذف اي موضوع اذا وجد انه يخالف او خارج مسار القسم.
12- الهدف من وضع هذا القسم هو التسهيل للطالب ومساعدته وليس الاعتماد كليا على الأعضاء في كتابة البحث او التقارير .وأن شاء الله يكون الكل من الناجحين والمتفوقين
| |
|